#اليوم السابع - #فن - عزيز مرقة يحيى حفلاً غنائيًا بالساقية 3 الشهر المقبل

عزيز مرقة يحيى حفلاً غنائيًا بالساقية 3 الشهر المقبل

يحيي المطرب الأردنى عزيز مرقة حفلاً غنائياً في ساقية الصاوى يوم 3 فبراير المقبل بقاعة النهر، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه، وطرح مؤخرا المطرب الأردنى عزيز مرقة، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بتحلوى"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيعه.

ويقدم عزيز من خلال الأغنية صورة رومانسية رقيقة، عن حالة حب متفردة لشاب يرى فى محبوبته ما لا يراه الآخرون، فهى فى كل حركة، وفى كل كلمة وفى كل همسة مختلفة ومتميزة وبــ تحلو فى عينه.. وتقول كلمات الأغنية:

بيحكوا عنك شي عادي .. ماشي حالك رمادي

بتروحي بتيجي عالهادي

لا حس ولا حدا شايف .. لو شافوا زي ما شايف

كل عبرة من الشفايف

كل كلمة إنت بتحكيها

بتحلوي في عيني

اااه .. كلامك بعنيلي.. بتعيدي تكويني.. لما سرك تحكيلي اااه بتحلوي في عيني

وطرح قبلها الفنان الأردني عزيز مرقة مؤخرا، أغنية "وين رايحين"، وهى دويتو يجمعه مع المطربة الفلسطينية نويل خرمان، بشكل فيديو كليب مصور على طريقة "الفانتازيا".

وتدور فكرة الكليب حول تجسيد حالة الوحدة والعزلة لشخص يعيش وحيدًا على كوكب الأرض بعد دماره حيث اختفت الحياة البشرية وانهارت الحضارة بأكملها، في فيديو كليب جرافيك خيالي يخوض خلاله تجربة الإخراج لأول مرة بمشاركة مدير التصوير وصانع المؤثرات البصرية حمزة عقل ومونتاج عدي عمران

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023