#اليوم السابع - #فن - كانى ويست يصطحب ابنته لقضاء بعض الوقت مع زوجته الجديدة.. صور

كانى ويست يصطحب ابنته لقضاء بعض الوقت مع زوجته الجديدة.. صور

يبدو أن مغني الراب الشهير كاني ويست يريد بناء علاقة جيدة بين ابنته نورث من زوجته السابقة كيم كاردشيان وزوجته الجديدة، حيث توجهت نورث ويست لتناول العشاء في نوبو بماليبو كاليفورنيا لتناول العشاء مع والدها كانى ويست وزوجته .

كاني ويست برفقة زوجته
كاني ويست برفقة زوجته

 

كاني ويست وزوجته الجديدة
كاني ويست وزوجته الجديدة

 

نورث ابنة كاني ويست
نورث ابنة كاني ويست

 

وتوجهت الفتاة البالغة من العمر 9 سنوات عندما أوصلها فريق الأمن الخاص بها إلى المطعم الراقي حيث كان كانى، المعروفة باسم يى، 45 عامًا، وبيانكا سينسورى، 27 عاما في انتظار وصولها.

كاني ويست يظهر خاتم الزواج
كاني ويست يظهر خاتم الزواج

 

نورث برفقة الحراسة الشخصية
نورث برفقة الحراسة الشخصية

 

زواج كانى ويست بعد طلاقه من كيم كاردشيان 

وتزوج مغني الراب في أستراليا في حفل زفاف سرى فى وقت ما في شهر يناير وحافظ على خصوصية تفاصيل العلاقة الجديدة، على الرغم من إصدار أغنية بعنوان Censori Overload مؤخرًا.

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل وصل العروسين إلى المطعم قبل نورث مباشرة، وكان كانى يرتدى ما يشبه خاتم الزواج في إصبعه، وارتدت زوجة الأب الجديدة سترة جلدية فوق زوج من الجوارب السوداء ، مع شنطة كستنائية متدلية علي كتفها.

كانى ويست يفاجئ جمهوره بالزواج سرًا من عارضة أزياء 

صدم كاني ويست معجبيه، مؤخرا بعد ورود تقارير عن زواجه من مصممة الأزياء ييزى بيانكا سينسورى، بعد شهرين من طلاقه من زوجته السابقة كيم كارداشيان، حيث يقال أن مغنى الراب، البالغ من العمر 45 عامًا، أقام حفلًا خاصًا مع بيانكا، 27 عامًا، وشوهد الزوجان يرتديان خواتم الزفاف، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

زوجتة الجديدة

زوجتة الجديدة

وصُدم متابعو كانى، بالأخبار المتداولة حول زواجه، حيث ترك الكثيرون فى حيرة من أمرهم حول هوية بيانكا، بعد أن ظلوا في السابق بعيدًا عن دائرة الضوء على الرغم من صلاتها الشهيرة ببعضهم البعض خلال الفترة الماضية.

 

وألقت صحيفة "ديلى ميل" نظرة على كل ما تعرفه حتى الآن عن زوجة كاني الجديدة - التى تشبه بشكل مذهل زوجته السابقة كيم  كارداشيان، حيث انضمت عارضة الأزياء بيانكا، إلى فريق Yeezy فى نوفمبر 2020، وعرفت نفسها كرئيسة للهندسة المعمارية للعلامة التجارية عبر صفحتها على Linkedin.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023