#اليوم السابع - #فن - محمود البزاوى مستلهما عبد الحليم حافظ: عبد الحليم البزاوى

محمود البزاوى مستلهما عبد الحليم حافظ: عبد الحليم البزاوى

نشر الفنان محمود البزاوى صورة له عبر حسابه على "فيس بوك" مستلهما فيها شخصية العندليب عبد الحليم حافظ فى ملامحه، وعلق ساخرا: عبد الحليم البزاوى.

326328438_692462292415516_5661303371311784481_n

 

وينتظر محمود البزاوى عرض فيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائى يوم 25 يناير الجارى، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

يذكر أن الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكداً أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023