#اليوم السابع - #فن - ارتفاع "السكر" واحتباس المياه ومشاكل بالكلى.. تعرف على الوضع الصحى لحلمى بكر

ارتفاع "السكر" واحتباس المياه ومشاكل بالكلى.. تعرف على الوضع الصحى لحلمى بكر

كشف الدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، لـ"اليوم السابع"، أن الموسيقار حلمي بكر دخل المستشفى فى الثالثة والربع فجرا اليوم الجمعة، حيث عانى من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم.

 

وأضاف دكتور محمد عبد الله إن الموسيقار حلمي بكر حالته حاليا مستقرة، والأطباء استطاعوا إعادة مستوى السكر لمستواه الطبيعى، وعلاج مشكلة احتباس المياه، وأن النقابة تتابع حالته عن كثب.

 

وطمأن مؤخرا الفنان حلمى عبد الباقى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، الجمهور على الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكر قائلا في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الحمد لله حالته مستقرة اليوم عن أمس، وأتواصل معاه طول الوقت، وأتمنى من الله أن يشفيه ويقومه بالسلامة".

 

وقالت مؤخرا زوجة الموسيقار حلمى بكر فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن زوجها حلمى بكر تم إيداعه بغرفة العناية المركزة بعد توصيات الأطباء، بعد إجراء بعض التحاليل والفحوصات.

 

وأضافت: "الأطباء أمروا بإيداعه غرفة العناية المركزة لمدة يومين، وتقديم الرعاية الصحية له حتى تعود وظائف الجسم لعملها الطبيعى مرة أخرى، لافتة إلى أنه سيعود إلى بيته بعد يومين إن شاء الله".

 

وكان حلمى بكر قد صرح خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" الذى يذاع على قناة "الحياة": "الأستاذ محمد عبد الوهاب تحدث عنى فى الإذاعة وأنا طالب، وبعد أن أصبحت ملحن، تقابلت معه، وتحدثت وقلت له إنه طردني من بروفته، وبعدها أصبح يقدمنى للسفراء ويقول لهم أنني ابنه الذي لم ينجبه، وهو من رشحني لعمل مسرحية سيدتي الجميلة".

 

وقال بكر: "من يقول أننى لم أقدم شيء، فهو لا يفهم شيء، وصحيح أن وصي على الأغنية لأنني رئيس لجان الاستماع في النقابة والإذاعة والمهرجانات، وسمعت الكثير من المطربين في البداية ورفضتهم، لأن الشهرة ليست مقياسا للموهبة، واعتمدت طارق فؤاد مطرب وملحن".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم Dune: Part Two يحقق 685 مليون دولار عالميا
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى