#اليوم السابع - #فن - ماركو نجل الفنان إدوارد يشارك فى مسلسل "جروب الدفعة"

ماركو نجل الفنان إدوارد يشارك فى مسلسل "جروب الدفعة"

يشارك الفنان الشاب ماركو نجل الفنان إدوارد في بطولة مسلسل "جروب الدفعة" المكون من 15حلقة والذى تقوم ببطولته الفنانة شيرى عادل وانطلق تصويره خلال الفترة الماضية.

وهنأ إدوارد ابنه ماركو على المشاركة في العمل، عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: مبروك ماركو مسلسل جروب الدفعة تأليف دعاء عبد الوهاب إخراج محمد عبد السلام بطوله شيري عادل".

81326594789
إدوارد

ويناقش المسلسل عدد من قضايا الشباب وأحلامهم خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح العمل المشاكل التى تواجه هؤلاء الشباب سواء فى العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور، ومن المقرر طرحه الشهر المقبل.

مسلسل "جروب الدفعة" إنتاج شركة سينرجى، تأليف ورشة "مصنع الحكايات" للكاتب هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام، ويشارك فى بطولته ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داوود، فضلا عن عدد من الممثلين الشباب.

كما يستعد الفنان الشاب ماركو إدوارد لخوض أولى تجاربه التمثيلية من خلال انضمامه إلى مسلسل تياترو، الذى يقدمه المخرج رؤوف عبد العزيز للعرض على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعرب ماركو، في تصريحات صحفية، عن سعادته البالغة بخوض أول تجربة تمثيلية له مع مخرج كبير مثل رؤوف عبد العزيز، خاصة أنها تجربة خاصة تجمع عدد كبير من المواهب الشبابية.

مسلسل تياترو يدمج ما بين الدراما والمسرح معا ويضم عدد كبير من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية وذلك بالتعاون مع دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ويتضمن مسلسل تياترو ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات .

يذكر أن ماركو خاص تجربة الغناء من قبل وكان آخرها مشاركتة فى ديو غنائي جمعه بوالده الفنان إدوارد والذي حمل عنوان " فاكس " التى كتب كلماتها أحمد مرزوق أما كلمات الراب فكتبها ماركو والحان محمد يحيي وتوزيع أحمد عادل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023