#اليوم السابع - #فن - مروان موسى يفوز بـ3 جوائز فى مهرجان أفريما الموسيقى الأفريقية

مروان موسى يفوز بـ3 جوائز فى مهرجان أفريما الموسيقى الأفريقية

حصل الفنان المصري مروان موسى على 3 جوائز لموسيقى الشباب في أفريقيا، من مهرجان أفريما All Africa Music Awards الذي أقيم في العاصمة السنغالية دكار .

 

وحصل مروان على جوائز أفضل مغني راب وكاتب كلمات، بالإضافة لأفضل فنان هيب هوب، وأفضل فنان صاعد، وجاءت الجوائز الثلاث بعد منافسة قوية مع أكبر مطربي القارة.

 

كما شهدت المسابقة ترشيح فنانين آخرين من مصر، مثل ويجز وفريق كايروكي وفريق ديسكو مصر وروبي وأحمد سعد وعلي لوكا وغيرهم لفروع أخرى من المسابقة، ولم يحصل أي منهم على جائزة.

 

كان مروان قد بدأ عام 2022 بعدة أغنيات منفردة، قبل أن يصدر ألبوم "بيني وبينك" في عيد الحب، وأشهر أغنياته "ألومك"، و"ياسلام" التي حققت نجاحا كبيرا خاصة بعد "ريميكس الوايلي" للأغنية، وفي الشهر نفسه أصدر ألبوم "كازا كايرو" بالتعاون مع فنانين من المغرب.

 

وقدم مروان في نهاية الصيف اثنين من أجمل ألبوماته، وهما "عقد احتراف" و"فلوريدا دارك مود". وحققت بعض أغنيات الألبومين نجاحا ساحقا، مثل "حدوتة ألماني"، "بطل عالم".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى