#اليوم السابع - #فن - تخوف على جاك نيكلسون من مواجهة مصير مارلون براندو بالموت وحيداً.. السبب

تخوف على جاك نيكلسون من مواجهة مصير مارلون براندو بالموت وحيداً.. السبب

أعربت عدد من التقارير العالمية، عن تخوفها على النجم جاك نيكلسون بعدما ابتعد عن الأضواء منذ آخر مرة ظهر فيها للعيان قبل عامين في عام 2021، خلال مباراة لكرة السلة، خاصة أن تلك التقارير تستند إلى كلام أصدقاء جاك نيكلسون المقربون والذين أكدوا أن الممثل الشهير  في عزلة، وقد يموت وحيدًا.

وذلك بعدما تم الإعلان من قبل عن إصابة الممثل الشهير بالزهايمر، مما أثر عليه بصورة كبيرة وجعله ينهي مسيرته السينمائية في وقت سابق، وبالتالي قد يواجه مصير الممثل الراحل مارلون براندو الذى رحل عن عالمنا وحيداً في وقت سابق أيضاً حينما كان يشعر باكتئاب لأسباب أخري تعلقت بسجن ابنه وانتحار ابنته، ليبقى في قصره وحيداً رافضاً أي زيارة له حتي الموت.

جاك نيكلسون
مارلون براندو وجاك نيكلسون

 

وكان أصيب جاك نيكلسون، بمرض ألزهايمر، الذى أنهى مسيرته السينمائية التي امتدت قرابة 60 عاماً فى وقت سابق، وصنف بعدها على أنه من أفضل ممثلي السينما الأمريكية، فقد حاز جوائز  بافتا 3 مرات وجائزة الكرة الذهبية 7 مرات، وحصل على جائزة جولدن جلوب 7 مرات.

ولد جاك نيكلسون فى 22 أبريل 1937 لأسرة كان يعتقد أن والديه هما "جون" و"إثيل" وأن شقيقته تدعى "جونى" التى توفيت بالسرطان عام 1963، وحينها كان عمر "جاك" 26 عاما، لكن وبعد أكثر من عقد على وفاة "جونى" وتحديدًا فى عام 1974 اكتشف مراسل مجلة TIME خلال قيامه ببحث حول جاك نيكسلون معلومات صادمة  فـ"جونى" شقيقته هى والدته أما "جون" و"إثيل" فكانا جديه لأمه، كانت "جونى" قد أنجبت "جاك" وعمرها 17 سنة وحينها لم تكن قادرة على التأكد من هوية الأب.

واقترح والداها معاملة "جاك" كطفلهما وقررا عدم كشف نسبه الحقيقى له وبعد نشر هذه المعلومات ادعى أحد أصدقاء "جونى" أنه الأب، لكن "جاك" قرر عدم إجراء اختبار الأبوة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى