#اليوم السابع - #فن - غادة عادل تتحدث عن فيلمها الجديد.. اعرف التفاصيل

غادة عادل تتحدث عن فيلمها الجديد.. اعرف التفاصيل

انتهت الفنانة غادة عادل من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث من خلاله عن فيلم "البطة الصفراء" التي تشارك في بطولته محمد عبد الرحمن، كما تحدثت عن تحضيراتها لأكثر من مشروع فنى خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث تجسد غادل عادل دور زعيمة عصابة ويعاونها الفنان محمد عبد الرحمن في عمليات السطو، قبل أن يتورطا في مشاكل جمة وسط مواقف كوميدية.

 

"البطة الصفراء" قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله، سامي مغاوري، عمرو رمزي، فرح الزاهد، وإبرام سمير.

برنامج "لايت شو" يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وإدوارد وأشرف عبد الباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إيرادات فيلم "شلبى" لـ كريم محمود عبد العزيز تقترب من 9 ملايين جنيه
التالى #اليوم السابع - #فن - القائمة الكاملة لترشيحات جوائز الـ Oscars فى دورتها الـ 95