#اليوم السابع - #فن - مروة نصر تطرح أحدث أغانيها "عايزين نتدلع"

مروة نصر تطرح أحدث أغانيها "عايزين نتدلع"

طرحت منذ قليل المطربة مروة نصر، أحدث أغنياتها بعنوان "عايزين نتدلع"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات سمير طارق وألحان وتوزيع يوسف حسين.

" title="Marwa Nasr - 3ayzyn Netdl3 [Official Lyrics Video] EXCLUSIVE | مروة نصر - عايزين نتدلع" width="550">

وكانت المطربة مروة نصر قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "بره المقارنة"، وذلك ضمن أغانى ألبومها الغنائى الذى يحمل نفس الاسم، ويتم طرحه على فترات على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان نورهان البغدادي.

وطرحت مروة نصر أيضا أغنية تحمل اسم "دوم تك" على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد حجازى، وألحان يوسف حسين، وتوزيع زوووم، وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد "برة المقارنة".

وتعاونت مروة نصر في ألبوم "بره المقارنة" مع عدد من الشعراء منهم تامر حسين وجمال الخولي وأحمد المالكي وأحمد علاء الدين ومحمد مصطفى ملك وأحمد شتا وطاهر كامل.

كما تعاونت مروة نصر في ألبوم "بره المقارنة" مع عدد من الملحنين: أبرزهم: إيهاب عبد الواحد وعزيز الشافعي وسامر أبو طالب ومودي سعيد واحمد محيي ومصطفى شكري، ومن الموزعين نادر حمدي وفهد وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادي ومحمد شفيق وفادي بدر.

وطرحت المطربة مروة نصر مؤخرا أغنية "ربنا يكفينا" والتي قدمتها على طريقة الديو مع المطرب محمد رشاد، وهى من ألحان مصطفى شكري وتوزيع أسامة عبد الهادي وهندسة صوتية خالد رؤوف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - المراكب الذهبية تبحر بنجوم الدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الباسط حمودة: "قرايب مين" أغنية عشتها فى الواقع وتحملت غدر الأقارب