#اليوم السابع - #فن - مسرح الطليعة يعلن بدء قبول الانضمام "لأوركسترا مسرح الطليعة"

مسرح الطليعة يعلن بدء قبول الانضمام "لأوركسترا مسرح الطليعة"

أعلن مسرح الطليعة بقيادة الفنان عادل حسان ، والتابع للبيت الفني للمسرح ، عن بدء قبول طلبات الإنضمام لأوركسترا مسرح الطليعة وذلك بدءً من غداً الأحد الموافق 15 يناير وحتي يوم 2 فبراير ، بمقر المسرح . 

 

وعن شروط قبول المتقدمين أعلن المسرح بأن بالنسبة للعازفين ، فهو يقبل العازفين من الهواة والمحترفين ( طلاب وخريجين ) من 18 عاما ( الأقل من ١٨ عام يشترط موافقة ولي الأمر بالحضور للاقرار بذلك كتابة )   ، تقبل جميع الآلات الموسيقية  ، وكذلك المعرفة الجيدة بالسلالم والمقامات الموسيقية بالنسبة للهواة ، ويفضل من لديه خبرة سابقة و يشترط أن يكون مالكا للألة الموسيقية التي يقوم بالعزف عليها ، و الحضور بها خلال إجراء المقابلات الشخصية التي سوف يخطر بها المتقدم لا حقا، وحال القبول بعد إجتياز المقابلة والاختبار ، يجب الإلتزام بحضور مواعيد البروفات و برنامج العروض التي تحددها الفرقة.

 

عادل حسان
عادل حسان

 

أما الغناء يشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 18( الأقل من ١٨ عام يشترط موافقة ولي الأمر بالحضور للاقرار بذلك كتابة ) ولا يزيد عن 45 عام ، توافر الموهبة والصوت الجيد ( يقبل الهواة و المحترفين من الطلاب والخريجين )، ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية واختبار الغناء ( يشترط التقدم. للاختبار بأغنية من عرض مسرحي شهير ( قديم - حديث ) ، بجانب أغنية أخري من اختيار المتقدم تبرز امكاناته الصوتية ، حال القبول بعد إجتياز المقابلة والاختبار ، يجب الإلتزام بحضور مواعيد البروفات وبرنامج العروض التي تحددها الفرقة .

 

أوركسترا مسرح الطليعة هي فرقة موسيقية وغنائية، تنطلق من مسرح الطليعة ، معنية بحفظ وتوثيق أشهر أغاني عروض المسرح المصري عبر تاريخه، وإعادة تقديمها للجمهور في حفلات شهرية ، حتى نعيد للأذهان عدداً ضخماً من أغنيات المسرح المصري الشهيرة ، بإشراف وتدريب الفنان حازم الكفراوي .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - انطلاق عرض حكاية "فى أمل" من مسلسل "فى كل أسبوع حكاية" الثامنة مساء اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة