#اليوم السابع - #فن - هشام عباس وأكرم حسنى وحميد الشاعري في زيارة للكينج محمد منير

هشام عباس وأكرم حسنى وحميد الشاعري في زيارة للكينج محمد منير

في مفاجأة للكينج محمد منير، قام الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس وأكرم حسني بزيارته مساء أمس الخميس في منزله، وبرفقتهم المذيعة جيهان عبد الله، والتقط الحضور الصور التذكارية مع محمد منير في منزله، ورحب بهم منير وأبدى سعادته بالزيارة المفاجئة، كما تناقشوا خلال السهرة مه منير في عدة مشروعات فنية قد تجمعهم خلال الفترة المقبلة.

 

منير
 

وكان الثلاثي حميد وهشام وأكرم قد حلوا ضيوفًا على جيهان عبدالله ببرنامجها "أجمد 7" المذاع عبر راديو نجوم fm، وتضمنت الحلقة احتفالية خاصة بالأغنية، وقاموا بتقطيع تورتة عليها بوستر "السهر والإنبساط"، كما دار حوار مشترك مع الثلاثي، وفور انتهاء الحلقة قرر الثلاثي مفاجأة الكينج محمد منير، وذهبوا لزيارته في منزله.

 

الجدير بالذكر أن الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس وأكرم حسني، طرحوا مؤخرا تريو أغنية "السهر والإنبساط"، وحقق نجاحا ورواجا كبيرا، كما تصدر التريند في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها تريند تويتر وتريند جوجل، خاصة أن كليب الأغنية جاء ملئ بالبهجة ويتناسب مع احتفالات العام الجديد، كما تعاون أكرم حسني مع محمد منير في أغنية "للي" وحققت نجاح كبير، وتجاوزت 16 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة الأخيرة .. نرمين الفقى تقتل ابنها رامى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى