#اليوم السابع - #فن - بثينة حسين ترتجل مشهدا تمثيليا مع مدرب التمثيل أحمد مبارك فى برنامج الدوم

بثينة حسين ترتجل مشهدا تمثيليا مع مدرب التمثيل أحمد مبارك فى برنامج الدوم

قدمت المتسابقة بثينة حسين مشهدا تمثيليا مرتجلا خلال الموسم الثانى من برنامج الدوم الذي يذاع على قناة DMC، وطلب منها مدرب التمثيل وأحد أعضاء لجنة التحكيم أحمد مبارك أن يشاركها ارتجال المشهد وبالفعل قامت بارتجال مشهدين مختلفين.

 

وتشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

 

يذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

 

برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

 

ويعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ندى الخولى تقدم مشهدا تمثيليا ببرنامج الدوم وسط إعجاب لجنة التحكيم
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد أبو الخير ينصح أحد المتسابقين فى "الدوم" بأداء أغنية شعبية