#اليوم السابع - #فن - صديقة براد بيت "إينيس دي رامون" لا تكترث بخسارته جائزة الجولدن جلوب

صديقة براد بيت "إينيس دي رامون" لا تكترث بخسارته جائزة الجولدن جلوب

بدت إينيس دي رامون  صديقة نجم هوليود براد بيت غير مكترثة بخسارة بيت جائزة الجولن جلوب أمس، بعدما كان مرشحاً لنيل جائزة أحسن ممثل، إذ التقطت صور لها أثناء خروجها في لوس أنجلوس، حيث ظهرت مصممة المجوهرات البالغة من العمر 30 عامًا، وهي في بلوزة بيضاء وجينز أزرق عصري.

 

صديقة براد بيت
صديقة براد بيت

 

وتعد إينيس دى رامون هى طليقة النجم الأمريكى بول ويسلي، والتى ذاع صيتها خلال علاقتها مع الأخير، .. وعلي جانب آخر، يشار إلى أن النجمة أنجلينا جولى، واصلت انتقادها لزوجها المنفصلة عنه براد بيت وسط معركة الطلاق المستمرة، مع استمرار التركيز على ملكية مصنع شاتو ميرافال للنبيذ، حيث اتهم الأب لستة أطفال 58 عامًا، جولى 47 عامًا، ببيع نصيبها من المصنع بقصد "إلحاق الأذى" عمدًا بالدخول فى عملية البيع مع "شخص غريب" تمامًا، وبالتالى انتهاك اتفاقهما.

ووفقًا لموقع RadarOnline.com، الذى حصل على وثائق المحكمة، انتقدت أنجلينا مزاعم براد بأنها "تافهة وخبيثة وجزء من نمط إشكالي" حيث قدم فريقها القانونى تحديثًا للمعركة القانونية هذا الأسبوع، ووحسب ما نشر موقع الديلى ميل ادعى بيت أنهما اتفقا على عدم بيع حصتهما فى المصنع دون الموافقة عليه مع بعضهما البعض لأنهما كانا مالكين.

وأضافت الوثائق، إن مزاعم بيت بأن لديه وجولى عقدًا سريًا وغير مكتوب وغير معلن لحق الموافقة على بيع مصالحهما فى المصنع يتعارض بشكل مباشر مع السجل المكتوب، وكانت شركة Paramount Pictures قد طرحت التريلر الرسمى لفيلم الممثل العالمى براد بيت الجديد Babylon، العمل الذى سيصل دور العرض حول العالم بداية من يوم 25 ديسمبر الجارى، وكشف الفيديو عن مجموعة جديدة من اللقطات التشويقية للعمل.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كريم محمود عبد العزيز وعبد الباسط حمودة يطرحان "فين الضحكة" من فيلم "شلبي"
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة