#اليوم السابع - #فن - ريم البارودى تصل مسجد السلام لأداء صلاة الجنازة على جثمان والدها

ريم البارودى تصل مسجد السلام لأداء صلاة الجنازة على جثمان والدها

 

وصلت الفنانة ريم الباردوى وأفراد عائلتها وأصدقائها إلى مسجد  السلام بمدينة نصر، لتأدية صلاة الجنازة على جثمان والدها بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، 

 

ورحل والد ريم البارودى عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث كان محجوزا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

وسبق أن تحدثت ريم البارودى فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" عن الحالة الصحية لوالدها قائلة: "والدى حالته غير مستقرة وحرجة جدًا، وأطالب الجميع بالدعاء له، والحمد لله على كل شىء، وكل اللى يجيبه ربنا كويس".

 

وفاة والد ريم البارودي

وكشفت ريم البارودي منذ أيام أن والدها تعرض لوعكة صحية، وخضع لعملية جراحية، وكتبت ذلك في منشور عبر حسابها بانستجرام طلبت فيه من الجميع أن يدعو لها ويساندها، وكتبت فيه: يارب يارب قادر يا كريم، يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يا بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

آخر أعمال ريم البارودى

يشار إلى أن ريم البارودى عرض لها مؤخرا مسلسل "نقل عام"، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب.

 

ريم البارودى، وفاة والد ريم البارودى، اخبار ريم البارودى، اعمال ريم البارودى، الفنانة ريم البارودى

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023