#اليوم السابع - #فن - انتهاء تصوير مسلسل "حكايات جروب الماميز" بطولة دينا فؤاد وخالد سليم

انتهاء تصوير مسلسل "حكايات جروب الماميز" بطولة دينا فؤاد وخالد سليم

انتهى صناع مسلسل "حكايات جروب الماميز" من تصوير جميع حلقاته، وهو بطولة خالد سليم ودينا فؤاد، ومكون من 15حلقة، ومن المقرر أن يعرض على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث نشر صناع العمل صور الاحتفال بانتهاء التصوير والتي جمعت جميع أفراد المسلسل بالإضافة إلى مخرج العمل أحمد صالح "حمصه".

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يدور العمل حول جروب الماميز في المدارس وأولياء الأمور وخلافه، ومع تتابع الأحداث نجد أحداثاً مؤثرة بين الآباء والأمهات والأبناء .

 

65213156456
 

يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

 

ويعد مسلسل" حكايات جروب الماميز"، وهو أحد اجزاء مسلسل "حكايات"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على قناة  قناة ON TV، ON TV دراما.

 

65654
 
5487987546
 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023