#اليوم السابع - #فن - أزمة تواجه فيلم Megalopolis للمخرج The Godfather وكوبولا يرفض التعليق

أزمة تواجه فيلم Megalopolis للمخرج The Godfather وكوبولا يرفض التعليق

أفاد موقع hollywoodreporter أن أحدث أفلام فرانسيس فورد كوبولا ، Megalopolis  يواجه أزمة وصلت لحالة من الفوضى، وذلك في منتصف تصوير الفيلم بأتلانتا ، حيث انسحبت مواهب إبداعية رئيسية بمن في ذلك مصمم الإنتاج والمدير الفني المشرف، إضافة إلى فريق المؤثرات المرئية بالكامل في الأول ديسمبر.

وتعود الأزمة بسبب توسع الميزانية، حيث رفض ممثلو كوبولا التعليق في الوقت الحالي، حول العمل الذي يجمع آدم درايفر ، وناتالي إيمانويل ، وفورست ويتيكر ، ولورنس فيشبورن ، وجون فويت ، وتاليا شاير ، وشيا لابوف ، وجيسون شوارتزمان ، وداستن هوفمان.

 يركز الفيلم على مهندس معماري يسعى إلى إعادة بناء مدينة نيويورك لتصبح مدينة فاضلة بعد وقوع كارثة. تقول المصادر إن كوبولا استخدم في البداية تقنية إنتاج افتراضية جديدة ولكن مع تصاعد تحديات وتكاليف هذا النهج ، تقول تلك المصادر إن الإنتاج يحاول التحول إلى نهج أقل تكلفة وأكثر تقليدية للشاشة الخضراء.

من أشهر أعمال كوبولا هو فيلم The Godfather" " والفيلم مصنف كتحفة سينمائية اتفقت عليها أذواق كل من النقاد والجماهير، ويروى قصة كتابة سيناريو فيلم العراب بواسطة فرانسيس كوبولا، وهو السيناريو المقتبس عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب ماريو بوزو التى خرجت فى العام 1969.

وقدم المخرج الكبير فرانسيس كوبولا فى عام 1972 فيلم العراب "The Godfather" أحد أشهر أفلامه على الإطلاق، وكان حينها فى سن التاسعة والعشرين، ليضعه الفيلم فى مصاف المخرجين العظماء، متوجًا بجائزة الأوسكار لأحسن سيناريو بالمشاركة مع مؤلف رواية العراب الكاتب ماريو بوزو.

يذكر أن فيلم العراب "The Godfather" من بطولة مارلون براندو وآل باتشينو، وتدور أحداثه فى الفترة من 1945-1955، حول تحول مايكل كورليونى (آل باتشينو) من شخص عادى إلى زعيم مافيا عديم الرحمة بينما تؤرخ أيضا عائلة كورليونى تحت زعامة فيتو كورليونى (مارلون براندو)، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 270 مليون دولار أمريكى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى