#اليوم السابع - #فن - أحمد فهمى وريم مصطفى يجتمعان فى 4 أعمال جديدة بين الدراما والسينما

أحمد فهمى وريم مصطفى يجتمعان فى 4 أعمال جديدة بين الدراما والسينما

يجتمع النجمان أحمد فهمى وريم مصطفى في مسلسل "سر السلطان" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل للمرة الرابعة على التوالي ما بين الدراما والسينما، حيث قدما سوياً المسلسل الاذاعى "موس صلاح" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى على راديو النيل خلال محطاته الأربعة ميجا FM، نغم FM، شعبي FM، راديو هيتس.

وشارك أحمد فهمى كضيف شرف في مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذى خاضت به ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية وتم عرضه في شهر أكتوبر الماضي، حيث ظهر فهمى خلال الحلقة الأولى من العمل، هذا بالإضافة إلى ظهور ريم مصطفى كضيفة شرف خلال أحداث فيلم أحمد فهمى الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف هذا العام 2023.

يذكر أن مسلسل "سر السلطان" مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، ويعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدورمابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف.

وفى سياق آخر تعرض ريم مصطفى عرض مسرحية "سيدتى الجميلة"  بمشاركة أحمد السقا، يومى الخميس والجمعة على أحد مسارح أكتوبر، حيث تعيد ريم تقديم مسرحية "سيدتى الجميلة" بعد 53 سنة من عرضها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا،و تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.

أما أحمد فهمى فينتظر عرض فيلمه الجديد "مستر إكس" والذى يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، أمير شايهن وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى