#اليوم السابع - #فن - أحمد وفيق: نسعى لتقديم دورة ناجحة من مهرجان المنصورة المسرحي

أحمد وفيق: نسعى لتقديم دورة ناجحة من مهرجان المنصورة المسرحي

يواصل منظمو مهرجان المنصورة المسرحي عملهم من أجل تقديم دورة مميزة من المهرجان هذا العام، وقد أبدى الفنان أحمد وفيق رئيس المهرجان سعادته بالتفاعل الكبير من أبناء المنصورة المبدعين في كافة المجالات، وبمشاركة مؤسسات وأفراد و مجتمع مدني داعم للمهرجان.

وقال وفيق: "لدينا فريق عمل متكامل يعمل من أجل تقديم دورة ناجحة، فجميعنا يساهم في دعم المهرجان الذي أشرف برئاسته، وهذا يعطي مؤشرا نحو الاصرار على النجاح ومحاولة تعميم التجربة في كافة محافظات مصر لإحياء المسرح".

فيما التقى النائب أحمد الشرقاوي الرئيس التنفيذي لمهرجان المنصورة المسرحي، برئيس جامعة المنصورة د.شريف خاطر، وخلال الجلسة التي جمعتهما توافقا على أن تشارك جامعة المنصورة بتقديم دعمها للمهرجان في دورته الثانية، والتي تقام في الفترة من 8 إلى 15 فبراير، ويرأسها الفنان أحمد وفيق.

وتقدم جامعة المنصورة دعمها لمهرجان المنصورة المسرحي، في عدة مجالات، منها فتح مسارحها لعروض الهرجان طوال مدة إقامته، كما تفتح قاعة المؤتمرات الكبرى لإقامة عدد من الندوات، وتستضيف جامعة المنصورة مجموعة ورش فنيه، إضافة إلى الدعم اللوجيستي والمشاركة في المطبوعات الخاصة بالمهرجان.

وكانت لجنة مشاهدة الأعمال المسرحية قد انتهت من أعمالها، بمشاهدة ما يقرب من 60 عرضا مسرحيا، تقدموا للمشاركة في مهرجان المنصورة المسرحي بدورته الثانية، واستمر عمل اللجنة التي تضم 7 من رموز العمل المسرحي لمدة 5 أيام متواصلة، انتهت خلالها إلى اختيار 15 عرضا مسرحيا سيشاركوا في المهرجان، كما تعرض هذه الأعمال خلال أيام المهرجان بعدد من المسارح المنتشرة في محافظات الدلتا، وذلك طوال أيام المهرجان.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023