#اليوم السابع - #فن - حسن الرداد يُحيى الذكرى الثانية لوفاة والدته ويعلق: صاحبة الفضل عليا

حسن الرداد يُحيى الذكرى الثانية لوفاة والدته ويعلق: صاحبة الفضل عليا

أحيا الفنان حسن الرداد، الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته بنشر عدد من الصور التي تجمعه بها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "الذكرى السنوية الثانية لأمى الغالية السيدة فادية الرداد و صاحبة الفضل عليا".

حسن الرداد مع والدته
حسن الرداد مع والدته

واستكمل حسن الرداد حديثه بالدعاء لوالدته قائلاً: "اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها واعف عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، اللَّهُمَّ أعطها جزاء الإحسان إحساناً أعظم منه، وجزاء الإثم عفواً عظيماً، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم، اللَّهُمَّ افرش قبرها من فراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك، وارزقها منزلاً مباركاً في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام".

يذكر أن الفنان حسن الرداد كشف عن أول صورة لنجله فادي، حيث نشر صورة كف الطفل وكتب أنه ولد في نفس يوم مولده وأنه أطلق عليه اسم فادي.

وكانت النجمة إيمى سميرغانم رزقت بطفلها الأول من زوجها النجم حسن الرداد، وهو نفس يوم عيد ميلاد زوجها 2 يناير،  وخلال فترة الحمل نشرت إيمى أكثر من صورة لها عبر حسابها على انستجرام، أظهرت شكل حملها وكانت تعتمد إيمى على إخفاء بروز البطن وشكلها من خلال ارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فرقة MTM يثيرون حيرة متابعيهم ما بين الاعتزال والدعاية لأغنية جديدة
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة