#اليوم السابع - #فن - المخرج شادى على يكشف موعد "اتنين للإيجار"

المخرج شادى على يكشف موعد "اتنين للإيجار"

كشف المخرج شادى على، موعد فيلمه الجديد "اتنين للإيجار" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، إتنين للإيجار" 25 يناير دعواتكم. 

 

فيلم "اتنين للإيجار" تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف أبرزهن إسعاد يونس، ميرهان حسين، رانيا يوسف، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

 

ويجسد محمد ثروت شخصية عامل بوفيه في تصوير الأفلام والمسلسلات، وتربطه صداقة قوية مع بيومى ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية في أماكن وظروف مختلفة.

 

وكانت قد كشفت الفنانة ميرهان حسين عن أنها تحمست للمشاركة كضيفة شرف في فيلم "اتنين للإيجار" للفنانين بيومى فؤاد ومحمد ثروت والمقرر عرضه في السينمات قريبًا، بسبب تقديمها دور مغنية خلال الأحداث مشيرة لـ"اليوم السابع" إلى أن العمل فرصة للعودة إلى الغناء بعد غياب خاصة أنها تقدم فيه أغنية بعنوان "كلمتين وبس" والتي طرحتها ضمن عمليات الدعاية للعمل وهى من كلمات سامح الكومى، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسى.

 

المخرج شادي على على فيس بوك
المخرج شادي على على فيس بوك

اتنين للايجار
اتنين للايجار

المخرج شادى على
المخرج شادى على

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أبطال فيلم المطاريد فى سينمات مصر بالتزامن مع انطلاق عرضه
التالى #اليوم السابع - #فن - اليوم ذكرى ميلاد مريم فخر الدين.. حكاية دخولها التمثيل بالصدفة