#اليوم السابع - #فن - أحمد عيد صعيدى من كواليس "عملة نادرة".. ومحمد العدل: رهان جديد

أحمد عيد صعيدى من كواليس "عملة نادرة".. ومحمد العدل: رهان جديد

يشارك الفنان أحمد عيد فى بطولة مسلسل "عملة نادرة" أمام النجمة نيللى كريم، والذى تدور أحداثه فى جنوب مصر، وشارك المخرج محمد العدل صورة لـ عيد من كواليس المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وعلق "العدل" على الصورة قائلا: "أحمد عيد رهان جديد، مسلسل عملة نادرة رمضان 2023، إن شاء الله يا كريم يا رب".

أحمد عيد
أحمد عيد

وانتهى المخرج ماندو العدل من تصوير أسبوعين من مسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللى كريم، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج العدل جروب، ومن تأليف مدحت العدل، حيث يواصل ماندو تصوير المسلسل بكثافة بالغة حتى يتمكن من الانتهاء من نصف المسلسل خلال أواخر شهر يناير الجارى، ونشر الفنان على الطيب صورة تجمعه بنيللى من كواليس العمل وظهرت نيللى بالزى الصعيدى، عبر حسابه على انستجرام.

وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة فى بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، وكمال أبو رية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، وجومانا مراد، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزى العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللى كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً فى مسلسل فاتن أمل حربى، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك فى بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رانيا فريد شوقي تعود لمسرح الدولة بـ "صاحب الوردة"للكاتب عبدالرحيم كمال
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة