#اليوم السابع - #فن - غادة رجب تصل عزاء عمها ونادية مصطفى أبرز الحضور .. صور

غادة رجب تصل عزاء عمها ونادية مصطفى أبرز الحضور .. صور

وصلت الفنانة غادة رجب منذ قليل إلى عزاء عمها الراحل والذى يقام بمسجد الحمادية الشاذلية فى المهندسين، والذى بدأ فى الخامسة والنصف مساء، حيث جاءت متأخرة فيما كان والدها الموسيقار رضا رجب يتلقى واجب العزاء، وحرصت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس ادارة نقابة الموسيقيين، على الحضور وتقديم واجب العزاء إلى غادة رجب.

 

وكانت  نادية مصطفى قد أعلنت وفاة عم غادة رجب من خلال منشور على صفحتها بموقع فيس بوك حيث كتبت:" انتقل إلى رحمة الله تعالى شقيق الدكتور رضا رجب .

 

وأضافت البقاء لله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر حبايبه، خالص عزائي لـ د. رضا رجب، وللفنانة غادة رجب، والفنانة نيفين رجب، وأولاده وكل أحبابه".

 

يذكر أنه عادت الفنانة غادة رجب للظهور الإعلامى، بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من عام، منذ إنجابها ابنتها الأولى ليلى، وتحدثت فى لقاء تليفزوني، عن الأمومة وزيادة وزنها خلال الفترة الحالية، قائلة:"الأمومة مسئولية كبيرة جدا بس ما قبل الزواج والأمومة كان بيتقال عليا تخنت وقتها لكن أنا فعلا حاليا تخنت طبعا بسبب الحمل والولادة".

 

وعن نيتها لعمل رجيم قالت غادة رجب "أنا مسخرة حياتى لابنتى ليلى معنديش وقت أروح جيم أو نادى، هي أولى بالوقت والصحة والمجهود ده هي أولى بكل ده، وأكيد نفسى أخس بس لما يجى وقت الخسسان، واللى بيحبنى هيسمعنى ويشوفنى على أي وضع واللى مش مبسوط يقلب القناة".

 

وكانت المطربة غادة رجب، طرحت مؤخرًا أغنية الجديدة "في حياتنا" والتي أهدتها إلى نجوم الفن الراحلين، قائلة لـ"اليوم السابع": "أردت أن أقدم لفنانينا الراحلين هدية محبة وتقدير، وأن أؤكد لهم أن رسالتهم الفنية وصلت على أكمل وجه، وهذا ما يظهر بوضوح في مدى الحزن الذي يصيب الجميع حينما يرحل فنانونا الكبار وكأنهم أفراد في عائلة كل مصري وكل عربي".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة .. موت رياض الخولى بعد استيلاء ابنته على كل ممتلكاته
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة.. القبض على دنيا المصرى ووليد فواز بتهمة القتل