#اليوم السابع - #فن - دياب يطلق زوجته فى أولى حلقات "تاكسى" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"

دياب يطلق زوجته فى أولى حلقات "تاكسى" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"

يقدم النجم دياب شخصية "رشدى" في حكاية "تاكسى" التي تعرض على قناة سى بى سى، ضمن حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، من إخراج محمد حماقى، وأظهرت الحلقات الأولى المشاكل الأسرية التي يعانى من دياب مع زوجته بسبب ضيق الحال وعدم قدرته على دفع مصاريف نجله "عصام" الصغير، لاسيما أنه يعمل سائق تاكس، ولكنه شخص طيب بطبيعة الحال ويساعد الناس بدون مقابل، على أمل أن ينال من سعادة الله وكرمه.

وتعرض حكاية تاكسى من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً عبر قناة CB، على أن تعاد الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة الثالثة صباحًا ثم تعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرًا، كما بعرض على قناة cbc دراما الساعة الحادية عشرة، ثم يعاد في اليوم التالي بواقع مرتين في تمام الساعة العاشرة صباحًا ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

حكاية "تاكسى" بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج شركة سيلمديا -مها سليم.

انتهى صناع مسلسل "فى كل أسبوع حكاية" من تصوير أول 4حكايات من العمل، وهى "تاكسى" والثانية بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونصال الشافعى، انجى شرف ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام، والثالثة "لسه فى أمل" بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، والرابعة بعنوان "زيارة" من بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز،  وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

مسلسل "في كل أسبوع حكاية" يعتمد على حكايات الـ5 حلقات وتعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها، في إطار اجتماعى أسرى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023