#اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لـ"صاحبة السعادة": بدايتى نموذجية ولم أكن أتمنى أفضل من ذلك

محمد حماقى لـ"صاحبة السعادة": بدايتى نموذجية ولم أكن أتمنى أفضل من ذلك

قال النجم محمد حماقي، خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على DMC: أصدرت الألبوم الأول "خلينا نعيش" بعد مرحلة تحضير طويلة، فهي لم تكن فقط تحضيرا لألبوم فحسب، ولكن كانت تحضيرا لشيء جديد، فكان لا بد أن أقدم شيئا جديدا بشخصية مختلفة، لذا جربنا العديد من الأشياء إلى أن وصلنا للشكل النهائي، وكانت بداية نموذجية بالنسبة لي ولم أتمنَّ أفضل من ذلك.

 

وأضاف: أول أغنية في الألبوم كانت من تأليفي وألحاني وتوزيع طارق أي أنها لم تكلفنا شيء، وسجلنا أربع أغنيات علي هذه الطريقة، بعدها اتصل طارق مدكور بالمنتج الدكتور نصيف وطلب مني ألا أحضر الجلسة، وبعد أن سمع الأغاني قرر أن ينتج الألبوم، وكنت محظوظا في توقيت نزول الألبوم؛ لأنه كان وقت حرب العراق الذي كان معظم المطربين قرروا ألا يصدروا ألبومات وبعد انتهاء الأزمة كان الألبوم جاهزا وأصدرته على الفور، بالإضافة إلى أن تلك السنة كانت بداية إف إم وميلودي، ووضعنا أغنيتين من الألبوم فيها وكرمنا الله بالنجاح.

 

وتابع: بعدها ظللت فترة طويلة حتى أصدر الألبوم الثاني، وكان بسبب طارق، وحدثت خلافات بيننا فاضطررت إلى الاستعانة بغيره، وكانت بداية توما وتميم، وهذه المرحلة كانت بالنسبة لي أكون أو لا أكون.

 

يذكر أن آخر أغنيات محمد حماقى بعنوان "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من: الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لـ"صاحبة السعادة": أغنية "ما بلاش" وصفت لقائى الأخير مع والدى
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة