#اليوم السابع - #فن - حماقى يفاجئ إسعاد يونس ويعزمها على بيتزا من صنع يديه

حماقى يفاجئ إسعاد يونس ويعزمها على بيتزا من صنع يديه

قبل بدء حلقة النجم محمد حماقي في برنامج صاحبة السعادة لإسعاد يونس والذي يذاع على DMC، قررت أن تذهب لمنزله ليذهبا سويا للاستديو، ولكن حماقي أصر أن تدخل لمنزله وتشرب القهوة، وتفاجأت به يعد لها ثمانية أنواع من البيتزا صنعها بيده، ولم تستطع إسعاد مقاومة البيتزا والتي وصفتها بالذيذة. 

 

واحتفل النجم محمد حماقى خلال الحلقة بمرور 20 عامًا على مشواره الفني، وكشف حماقى خلال الحلقة كواليس مشواره الغنائى الطويل وكيف حافظ على نجوميته وصدارته وسط نجوم غناء جيله، كما يتخلل الحلقة تقديم حماقى العديد من أغنياته احتفالاً بالعام الجديد.

 

كما تحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، وروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية، وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان الكبير محمد منير.

 

وقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء في بعض هذه الأغنيات داخل الاستوديو.

 

يذكر أن النجم محمد حماقى أحيا حفلاً غنائيًا، السبت، 31 ديسمبر، في دولة الأردن، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة، وقدم حماقى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023