#اليوم السابع - #فن - محمد حماقى: عمرو مصطفى مجنون فن بزيادة و"أحلى حاجة فيكى" نقلة فى مشوارى

محمد حماقى: عمرو مصطفى مجنون فن بزيادة و"أحلى حاجة فيكى" نقلة فى مشوارى

قال النجم محمد حماقي عن علاقته بالفنان عمرو مصطفى: إحنا أصدقاء منذ زمن، وعمرو من يعرفه عن قرب يعرف جيدا أنه متعب ومجنون جنان الفنانين ولكن بزيادة، وكانت أغنية "أحلي حاجة فيكي" لها قصة معه فقد لحنها بالبيچامة، فبعدما طلبت منه المجيء للاستوديو لم يأت فذهبت لمنزله، وطلبت أن يخرج لأريه شيئا بالسيارة فخرج بالبيچامة فتحركت على الفور للاستديو بالمهندسين، ولحنها، وأتذكر عندما تواصل معه أيمن بهجت قمر بعد انتهاء الأغنية لإنهاء الإجراءات كان لا يعرف اسم الأغنية، والأغنية بالفعل كانت نقلة في مشواري. 

 

وأضاف النجم محمد حماقي، خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويذاع على قناة DMC، أنا دائما مهموم بالتجديد، وعندما بدأت كنا حينها جيلا جديدا نريد أن تكون لنا شخصية واضحة، وأغنية أحلي حاجة فيكي كانت بداية الشخصية الواضحة، وسعدت بأننا وجدنا مفتاح المزيكا الجديدة. 

 

وعن سنة 2022 قال: كانت سنة جيدة جدا قدمت فيها العديد من النجاحات التي عجبت الجمهور، كما قدمت حفلات كثيرة على مستوى الوطن العربي وكانت ناجحة، وعن حفلته في جامعة القاهرة التي شهدت آلاف الحضور قال: "عندما رأيت الناس اتخضيت". 

 

وأكد محمد حماقي أنه لا يصدر ألبومات كثيرة؛ لأنه يرى أن ألبوما جديدا يعني جديدا فعلا، لا يصح أن يتكرر، وقال: فعندما أحضر لألبوم أختار الأغاني بعناية وأعيش حالة الألبوم ولم ينته الألبوم بصدوره، ولكنني أهتم بالمرحلة التي بعد ذلك. 

 

يذكر أن النجم محمد حماقى يحيي حفلاً غنائيًا، السبت، 31 ديسمبر، في دولة الأردن، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم حماقى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - لجنة تحكيم العزف الموسيقى بالدوم تختار 3 متسابقين للتصعيد للمرحلة القادمة
التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023