#اليوم السابع - #فن - محمد رمضان: تسببت فى شىء قاس ووقف الطيار أشرف أبو اليسر عن عمله

محمد رمضان: تسببت فى شىء قاس ووقف الطيار أشرف أبو اليسر عن عمله

علق الفنان محمد رمضان على موضوع وقف الراحل الطيار أشرف أبو اليسر عن عمله؛ بسبب التقاطه صورا داخل الطائرة قائلا في لقائه مع منى الشاذلى على قناة سى سى بى، أنا زعلان أننى كنت السبب في توقفه عن العمل وتسببت في شيء قاس عليه ووقفه عن العمل مدى الحياة، مشيرا إلى أنه علم بعد ذلك أن ما فعله ممنوع قانونيا، وحاولت أقدم حلولا لتلك القضية ولكن فشلت.

وقال الفنان محمد رمضان، إنه يلتمس العذر للجمهور، حين ينتقدون ملابسه أو حتى بعض أغنياته، مثل أغنية "نمبر وان" الشهيرة.

 

وأضاف رمضان، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى، إنه يضع نفسه مكان الجمهور في بعض المواقف، قائلا: "أنا بعذر الجمهور برضو.. لما انتقدوا أغنية (نمبر وان) حطيت نفسي مكان الجمهور أو الزملاء وقلت لو صحيت ولقيت حد بيقول كده هزعل واتضايق طبعا".

 

وبدأ النجم محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم، الذي تقدمه على قناة سى بى سى بأغنية "ثابت" وسط هتاف كبير من الحضور في الاستديو، وقال: "اللى فات بلطى واللى جاى جمبرى".

 

ويعود محمد رمضان لتصوير مسلسله الجديد الذى يحمل اسم "جعفر العمدة" الأسبوع الحالي بعد الاحتفالات بموسم الكريسماس، حيث صور انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، المسلسل قصة محمد سامى، ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.

 

وصور محمد رمضان المشاهد الداخلية فى مسلسله "العمدة" داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، بقيادة المخرج محمد سامى، حيث يصور فريق العمل عدة مشاهد داخل منزل والدة محمد رمضان "وصيفة" والذى تقدمه الفنانة القديرة هالة صدقى، ويعد ديكور مدينة الإنتاج الإعلامى هو الديكور الأساسى للمسلسل الذى ينتظره الجمهور.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى لصاحبة السعادة: بحب آكل على الأرض وبأغنى فى الاستديو بالبيچامة