#اليوم السابع - #فن - عزيز مرقة يحيى حفلاً غنائيًا في أبو ظبى 21 ديسمبر

عزيز مرقة يحيى حفلاً غنائيًا في أبو ظبى 21 ديسمبر

يحيى المطرب عزيز مرقة، حفلاً غنائيًا في مدينة أبو ظبى، يوم الأربعاء 21 ديسمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

عزيز مرقة هو مطرب وملحن وموزع موسيقى أطلق ما يعرف بموسيقى الراز ويجمع عزيز مرقة بين شغفه بالموسيقى وتنظيم فعاليات محلية بمواهب عالمية لا تخلو من الموسيقى كنوع من العمل الذي يمارسه ليدر دخلاً عليه، وبين هذا وذاك يوضح أن الدمج بين الإثنين يتيح له أن يكون ذلك الشخص الذي يقوم بكل الجوانب العلمية بين مؤدى ومنظم.

عزيز مرقة مغني في تطور دائم ومستمر حيث إنه بدأ بالعمل لإطلاق أول ألبوم VR بالعالم العربي الذي يعتمد على تقديم جميع أغانيه بشكل مصور عبر تقنية النظارات ثلاثية الأبعاد بدلاً من طرحها على هيئة CD تقليدي ليكون سبَّاق بطرح كل ما هو جديد و بطبيعة الحال سيساعد ذلك في الترويج لثقافة جديدة تتيح الفرصة لجميع معجبيه بمشاهدته أقرب مما يمكن دون اللجوء لحضور حفلة على أرض الواقع، ويضم الألبوم 6 أغاني معروفة مثل "بنت قوية" و"سمعتك" و"ياباي" بعد إعادة توزيعها بشكل موسيقي أكوستيك معتمدًا على الجيتار والكمان والتشيلو والبيانو.

قد تم تصوير جميع أغنيات الألبوم داخل ستوديو بالطابق الـ50 في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى