#اليوم السابع - #فن - ندا موسى فى أحدث ظهور لها: أنا فى مكان أتمنيت أروحه من زمان

ندا موسى فى أحدث ظهور لها: أنا فى مكان أتمنيت أروحه من زمان

شاركت الفنانة ندا موسى متابعيها على موقع إنستجرام بصورتين لها تفاعلت بهما مع جمهورها وطالبتهم معرفة المكان التى تتواجد فيه ووصفته بأنه مكان كانت تتمنى الذهاب إليه خلال الفترة السابقة، وما إن نشرت الصور حتى توالت التعليقات التى كتبت أنها تتواجد عند بحيرة الحياة فى الأقصر.

ندا موسى

ندا موسى خلال صورها الأخير

 

وكانت ندا موسى حصلت على جائزة أفضل ممثل دور ثان في مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأخيرة عن دورها فى مسلسل المشوار.

من ناحية أخرى يعد آخر أعمال الفنانة ندا موسى مشاركتها فى مسلسل "المشوار" الذى عرض على شاشة قناة dmc في رمضان الماضى، كما سبق وأكدت بخصوص الكواليس أن الأمر بدأ باتصال من جانب المخرج محمد ياسين الذى تحدث معها بشأن العمل، لتسعد جدًا ولكن في نفس الوقت كانت خائفة بسبب إصابتها بفيروس كورونا وعما إذا كان هذا سيؤثر على الأمر.

ندا موسى على انستجرام
ندا موسى على انستجرام

وقالت وقتها فى تصريحات لليوم السابع: "وأنا بقول إني مصابة بفيروس كورونا كنت خايفة، ولكن المخرج محمد ياسين قالى إن أما أخف هنتقابل، وبالتالي سعدت جدًا، واستعنا بمدربة رقص من أجل شخصية عزة، علشان أفهم الدور أكتر، وحاولت أشوف فيديوهات على الإنترنت قريبة منها، علشان أعيش في الشخصية".

ندا موسى 1

ندا موسى

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023