#اليوم السابع - #فن - محسن محيى الدين عن مسلسل "طير بينا يا قلبى": بحب أعمل حاجات تمس المجتمع

محسن محيى الدين عن مسلسل "طير بينا يا قلبى": بحب أعمل حاجات تمس المجتمع

كشف الفنان محسن محيى الدين عن سعادته الكبيرة بسبب ردود الفعل التي توالت على دوره في مسلسل "طير بينا يا قلبى" والعمل بشكل عام، قائلاً خلال تصريحات لـ اليوم السابع : "بحب دايماً لما أعمل حاجة تكون ماسة بالمجتمع، وليها علاقة مباشرة بيه وبقضاياه سواء من خلال التعليم الموضوع الأساسى للمسلسل، بالإضافة إلى العلاقة الخاصة ما بين الأب وبنته بمساندتها طوال الوقت رغم محنها العديدة مع كل أزمة تمر بيها".

هذا ويعيش الفنان محسن محيي الدين انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما قدم أكثر من عمل خلال العام الحالي، فما إن انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذى عرض على شاشة قناة ON نهاية الشهر الماضى، حتى بدأ في تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" والذى حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، وذلك استعدادًا لعرضه على منصة watch it.

مسلسل "طير بنا يا قلبي" شارك في بطولته ريم مصطفى وبسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر،  أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

تدور قصة مسلسل طير بينا ياقلبي حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في اطار اجتماعى كوميدى.

فى حين حقق الجزء الأول من مسلسل "ريفو" نجاحًا كبيرًا عند عرضه على منصة "Watch it"، ويشارك به العديد من الفنانين إذ يجسد الفنان أمير عيد شخصية "شادى أشرف"، وركين سعد "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم "ماجد جورج"، وحسن أبو الروس "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن "ياسمين رحمي"، وصدقى صخر "مروان سامي"، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 25عامًا على إحباط سرقة"هنيدى وليلى علوى وعلاء ولى الدين"للبنك فى"حلق حوش"
التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023