#اليوم السابع - #فن - مريم نعوم وعماد البهات وثراء جبيل في لجان تحكيم "القاهرة للفيلم القصير"

مريم نعوم وعماد البهات وثراء جبيل في لجان تحكيم "القاهرة للفيلم القصير"

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير عن أعضاء لجان تحكيم المسابقات المختلفة للدورة المقبلة التي من المقرر أن تنطلق يوم 17 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه، وتقام عروض المهرجان في دار الأوبرا المصرية بقاعة مركز الإبداع الفني وسينما الهناجر وسينما الحضارة.

 

وتتكون لجنة تحكيم الافلام القصيرة الدولية من الناقد السينمائي احمد شوقي، والسيناريست مريم نعوم، والمخرج سامح علاء والمخرج مراد مصطفى، فيما تتكون لجنة تحكيم أفلام الطلبة من المخرج طونى نبيه والمخرج ياسر شفيعي والناقدة منار خالد.

 

وتضم لجنة تحكيم الافلام الوثائقية المخرج السينمائى شريف فتحى، والناقد رامى المتولى والمخرجة حنان راضى، بينما تتكون لجنة تحكيم الافلام القصيرة العربية من المخرج السينمائى اشرف فايق رئيسا للجنة و الممثلة لبني ونس ومدير التصوير السينمائى مصطفى عز الدين.

أما لجنة تحكيم الافلام القصيرة المصرية تتكون من المخرج السينمائى عماد البهات، الممثلة ثراء جبيل والناقد السينمائى أحمد سعد الدين.

 

يشار إلى أن الدورة الرابعة لمهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير ستشهد تكريم المخرجة ماريان خوري، حسبما أعلنت إدارة المهرجان.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى