#اليوم السابع - #فن - انتهاء تصوير حكاية "لو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل"

انتهاء تصوير حكاية "لو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل"

انتهي صناع حكاية "لو بعد حين" بطولة الفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم من تصويرها ضمن مسلسل حدث بالفعل ومن إخراج هشام الرشيدى.

 

وكان قد انتهي صناع حكاية "قرض شخصي" تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

 

المسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

 

وتضم هذه القصة مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندي موسي وبسنت حاتم وعدد كبير من نجوم الفن.

 

وتعاقدت شيرين رضا مؤخرًا على المشاركة في بطولى فيلم "وش في وش" بطولة النجم محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل، ومحمد شاهين وعدد من الفنانين الأخرين، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوى، كما تفاضل شيرين رضا حاليًا بين أكثر من سيناريو درامى لتحدد وجهتها الدرامية فى الفترة المقبلة.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كاتب فيلم Bohemian Rhapsody يعمل على قصة حياة أنطونيو فيفالدي
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى