#اليوم السابع - #فن - شذى تكشف تطورات حالتها بعد إصابتها بكورونا: المسحة ما زالت إيجابية

شذى تكشف تطورات حالتها بعد إصابتها بكورونا: المسحة ما زالت إيجابية

كشفت المطربة شذى تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت لـ"اليوم السابع" إن حالتها في تحسن ولكنها ما زالت تعاني من أعراض الفيروس مشيرة إلى أنها أجرت مسحة جديدة ولكنها ما زالت إيجابية.

وكانت شذى كشفت عن إصابتها للفيروس خلال نشر صورة نتيجة المسحة والتي ظهرت إيجابية، معلقة عليها: "إيجابي كورونا"، وتابعت: "أيوه بقى يا زوزو ياللي في أمريكا وبتتفسحي وعايشة حياتك، أحب أقول لكل أحبائي إني positive  coronaالحمد لله قليل البخت يلاقي العضم في الكرشة".

12333

يذكر أن آخر أعمال المطربة شذى أغنية  "مخ تخين"، والتي قامت بطرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والإذاعات. وتعاونت شذى في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس.

وكانت شذى تعرضت مؤخرا لأزمة صحية مفاجئة نتيجة إصابتها بارتفاع ضغط الدم، حيث نشرت صورة لها من المستشفى، وبعد خروجها منها، أوضحت تفاصيل حالتها لـ "اليوم السابع" قائلة إنها خرجت بعد إجراء الفحوصات والعلاج اللازم حيث إنها كانت تشعر بصداع شديد وأهملته على أمل انها ستصبح أفضل بعد أن تناولت بعض المسكنات لكنها شعرت باستمرار الألم لذلك توجهت إلى المستشفى ليكشف لها الأطباء ارتفاع في ضغطها ليتم تعليق لها المحاليل وعلاجها إلى أن تحسنت حالتها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023