#اليوم السابع - #فن - بطل فيلم Avatar يكشف عن انتهاء من أغلب مشاهد الجزء الثالث ويحدد موعد عرضه

بطل فيلم Avatar يكشف عن انتهاء من أغلب مشاهد الجزء الثالث ويحدد موعد عرضه

مع تبقي أسابيع قليلة على عرض فيلم Avatar: The Way of Water الذي طال انتظاره في دور العرض، كشف النجم سام ورذينجتن عن تصويره معظم أفلام الجزء الثالث من Avatar  بالفعل.

وأكد في نفس السياق، أنه يحظى بعائلة جديدة خلال الجزء الثانى الذى يعرض خلال الشهر الجارى قائلاً أنه أن الجزء الثالث تحدد عرضه في عام 2024 وتحديداً في الـ 20 من ديسمبر.

يستعد فيلم الخيال والفانتازيا  "Avatar: The Way of Water"، ثاني أفلام جيمس كاميرون الملحمية، لافتتاحية محلية تتراوح ما بين 150 و175 مليون دولار محليا عند عرضه لأول مرة في دور السينما في ديسمبر المقبل.

ومن المرجح أن يواصل الجزء الجديد من سلسلة Avatar التربع على عرش أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تجاوز كاميرون عددا كبيرا من المواعيد وتواريخ الإصدارات التي منحت للفيلم على مدار العام ونصف الماضي، بسبب جائحة كورونا وعدد من الأسباب القهرية التي عطلت عرض الفيلم.

وكان أول فيلم لـ "Avatar" قد حقق افتتاحية مقابل 77 مليون دولار في عام 2009، ويسعي القائمين على الفيلم لمضاعفة الافتتاحية في الجزء الثاني من السلسلة تزامناً مع العاصفة الثلجية الكبيرة التي تهدد أمريكا المقرر ان يضرب في أسبوع عرض الفيلم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مايان السيد ابنة يسرا فى "حمدلله على السلامة" رمضان 2023