#اليوم السابع - #فن - شاهد أول فيديو دعائى للموسم الخامس من مسلسل The Crown

شاهد أول فيديو دعائى للموسم الخامس من مسلسل The Crown

طرحت منصة نيتفلكس الفيديو الترويجى الأول للموسم الخامس من مسلسلThe Crown  ، الفيديو الذى كشف عن مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للعمل المنتظر، والذى من المقرر أن يبدأ طرحه فى 9 نوفمبر المقبل، ووصلت مدة الفيديو إلى أكثر من دقيقتين.

على أن يظهر الموسم الخامس بفريق عمل مختلف تمامًا عن المواسم السابقة، إذ تؤدي إيميلدا ستونتون، دور الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب، وفي الوقت نفسه، يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، في حين تؤدي إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة ديانا، وستنضم ليزلي مانفيل بدور أخت الملكة الأميرة مارجريت، وجوني لي ميللر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

كما تم اختيار سليم ضو، ليلعب دور الملياردير محمد الفايد، بينما تم اختيار أمير المصرى في دور الفايد الأصغر، مما يوحي بأن الجمهور سيكون على اطلاع على بعض مشاهد الفلاش باك، وفي الوقت نفسه، سيلعب خالد عبد الله، دور نجل دودى الفايد، الذى توفي بشكل مأساوي في نفس حادث السيارة الباريسية عام 1997 الذي قتل الأميرة ديانا، وكان الاثنان مرتبطين عاطفياً في ذلك الوقت.

ومن المقرر أن ينضم همايون سعيد إلى طاقم الممثلين في دور الدكتور حسنت خان، وهو جراح قلب بريطاني باكستاني، كانت لـ ديانا علاقة سرية معه لمدة عامين، وسيشاهد الجمهور أيضًا لمحة عن الأمير الشاب ويليام والأمير هارى، حيث من المقرر أن يلعب سينان نجل دومينيك ويست، دور ويليام، ويؤدي كل من تيدي هاولي، وويل باول، دور هاري في مختلف الأعمار.

وكانت فترة التسعينيات مضطربة للعائلة المالكة، واشتهرت الملكة عام 1992 باسم "annus horribilis" بعد انفصال ابنتها الوحيدة الأميرة آن، عن زوجها، وانفصال أبناها الأمير تشارلز، والأمير أندرو، عن زوجتيهما، وفي نفس العام تعرضت قلعة وندسور أيضًا لحريق كارثي.

 

" class="c10" width="100%">


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 30.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى