#اليوم السابع - #فن - سيلفستر ستالون مع زوجته بعد عودتهما من جديد لعلاقتهما وإلغاء إجراءات الطلاق

سيلفستر ستالون مع زوجته بعد عودتهما من جديد لعلاقتهما وإلغاء إجراءات الطلاق

رصدت أعين المصورين الثنائى سيلفستر ستالون وزوجته بعد عودتهما من جديد لعلاقتهما معاً وإلغاء قرار الطلاق الذى صدما به محبيهما طوال الفترة الأخيرة إذ أنه جاء بعد ربع قرن من الارتباط والزواج، قبل عودة المياه لمجاريها بحسب التقارير التي أكدت أن الثنائى عادا للعيش في منزل واحد من جديد.

وفى وقت لاحق من الشهر الماضى كانت أكدت ET، أن جنيفر فلافين تقدمت بطلب للطلاق فى فلوريدا، مدعيًا أن النجم متورط فى التبديد متعمد أو استنفاد أو إهدار الأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادى سلبى على ملكية الزوجية، وطلبت فلافين فى ذلك الوقت أن تكون قادرة على الاستمرار فى العيش فى منزلهم فى بالم بيتش، فى فلوريدا، وأن لا يقوم ستالون بنقل أى شيء من أصولهم الزوجية.

جدير بالذكر أن الزوجين اللذان عقدا قرانهما فى عام 1997، يتشاركان ثلاث بنات، هن: سكارليت، 20 عاما، وسيستين، 24 عاما، وصوفيا، 26 عاما، وبدأت شائعات المتاعب بين الزوجين فى أغسطس، عندما غطى ستالون وشم فلافين على ذراعه بصورة كلب.

 

سيلفستر وزوجته
سيلفستر وزوجته

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر