#اليوم السابع - #فن - روبي تنتظر عرض 3 أعمال سينما ومسرح وتليفزيون

روبي تنتظر عرض 3 أعمال سينما ومسرح وتليفزيون

تنتظر النجمة روبى عرض 3 أعمال سواء فى السينما والمسرح والتليفزون ، أول تلك الأعمال فيلم "شلبى" أمام كريم محمود عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمى. ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى "شلبى" يعمل فى الملاهى، ويتعرف على روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "شلبى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

 يذكر أن كريم محمود عبد العزيز وروبى شاركا كضيفى شرف فى فيلم "كيرة والجن" المعروض حالياً فى السينمات، والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

من ناحية أخرى، أعلن المنتج ريمون مقار، التوقيع مع النجمة روبى على بطولة مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، والمقرر عرضه رمضان 2023.

 

مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش "قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع"، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وإدوارد، ومن إخراج عادل أديب.

 

ومسرحيًا ، تخوض النجمة روبى تجربة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية بعنوان "سيدتى الجميلة" ويشاركها في البطولة النجم حسن الرداد وهى من معالجة أيمن بهجت قمر، الذى أعلن أنه سيحافظ على القوام الرئيسى لرؤية  المخرج الكبير الراحل حسن عبد السلام.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى