#اليوم السابع - #فن - يسرا تستعد لمسلسلها الجديد "حمد الله على السلامة" وعرضه فى رمضان المقبل

يسرا تستعد لمسلسلها الجديد "حمد الله على السلامة" وعرضه فى رمضان المقبل

قال المنتج جمال العدل لـ"اليوم السابع" إن النجمة يسرا تستعد لمسلسلها الجديد بعنوان مبدئى "حمد الله على السلامة"، المقرر أن تخوض به منافسات الموسم الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أن المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب، لافتاً إلى انه من المقرر أن تعود يسرا للتحضيرات والاستعدادات لمسلسلها بعد الـأربعين على شقيق زوجها الفنان القدير هشام سليم .

ودخلت الفنانة يسرا فى حالة حزن شديدة عقب وفاة الفنان هشام سليم يوم 22 سبتمبر الماضى، وأحزن الوسط الفني والجماهير، خاصة أن هشام كان فناناً محبوباً ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

يشار إلى أن يسرا قدمت العام الماضى مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر