#اليوم السابع - #فن - أمير كرارة يستعد لـ"سوق الكانتو".. وحسين المنباوى يضع قائمة الترشيحات

أمير كرارة يستعد لـ"سوق الكانتو".. وحسين المنباوى يضع قائمة الترشيحات

يستعد النجم أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد "سوق الكانتو"، المقرر أن يخوض به منافسات رمضان المقبل، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى، حيث تم بناء الديكرو الأساسى للعمل خلال الأيام الماضية.

وفى السياق ذاته، وضع المخرج حسين المنباوى، قائمة من الترشيحات للممثلين، وتجرى الجهة المنتجة التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن شركة سيرجى وضعت خطة زمنية للبدء والانتهاء من تصوير المسلسل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تلك الأسماء خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كل التفاصيل.

أمير كرارة قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل "العائدون" وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، إسلام جمال، ومحمد أبو داود، وعدد كبير من الممثلين، إخراج احمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار.

كما يصور كرارة حاليا حلقات برنامجه "سهرانين"، والذى يستضيف عددا من نجوم مصر والوطن العربى، ويعرض على شبكة قنوات ON، ويعرض البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر