#اليوم السابع - #فن - محمد ثروت ينتظر عرض أخى فوق الشجرة و2 للإيجار ويبدأ تصوير صاحب الظل الطويل

محمد ثروت ينتظر عرض أخى فوق الشجرة و2 للإيجار ويبدأ تصوير صاحب الظل الطويل

يواصل الفنان محمد ثروت تصوير أعماله الفنية على قدم وساق، حيث يشارك في عدة أفلام دفعة واحدة، إذ انتهى مؤخراً من تصوير فيلم "اخى فوفق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى في يناير المقبل، فيلم "أخى فوق الشجرة" كان يحمل اسم "نصى الحلو" أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما يصور محمد ثروت حالياً فيلمه الجديد "2 للايجار" مع الفنان بيومى فؤاد، ومقرر طرحه في دور العرض الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تصويره وعمليات المونتاج والمكساج وخلافه، فيلم "2 للإيجار" بطولة بيومى فؤاد، ومحمد ثروت ومريهان حسين، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على.

20180916_193138_7881

كما ينتظر ثروت بدء تصوير مسلسل "صاحب الظل الطويل" مع النجمة القديرة ماجدة زكى، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الكوميدية، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة أحدى المنصات الرقمية، العمل من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار الكويتية هبة حماده، وإخراج تامر مهدي.

 وفى سياق آخر، ينتظر ثروت استئناف تصوير فيلم "باريس رمسيس" خلال الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني ومحمد سلام، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال الفنان محمد ثروت الدرامية مسلسل "فاتن أمل حربى" والذي عُرض خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، وجسد من خلاله "شكيب الإسكندراني " المحامى، وكان العمل من بطولة نيللي كريم ، فادية عبد الغنى وشريف سلامة، تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج محمد العدل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد عبد الرحمن "توتا" يقدم الأكشن لأول مرة فى "البعبع" مع أمير كرارة
التالى #اليوم السابع - #فن - اليوم.. البحر الأحمر السينمائي يقيم حوارًا مع المخرج العالمي سبايك لي