#اليوم السابع - #فن - كيت بلانشيت فى إطلالة كلاسيكية أثناء خروجها من أحد فنادق نيويورك

كيت بلانشيت فى إطلالة كلاسيكية أثناء خروجها من أحد فنادق نيويورك

رصدت أعين المصورين الممثلة الشهيرة كيت بلانشيت أثناء خروجها من أحد فنادق مدينة نيويورك، وهي مرتدية بدلة جينز داكنة مع خياطة ذهبية أظهرها بشكل مميز، للنجمة التي سبق وتوجت بجائزة الأوسكار مرتين في تاريخ ومسيرتها المهنية.

كما حرصت كيت بلانشيت على أن توقع لمعجبيها على توقيعات تذكارية وقفوا من أجلها بهدف السلام على الفنانة الذى تحظي بشعبية كبري.

كيت بلانشيت 12
كيت بلانشيت 

وخطفت الممثلة العالمية كيت بلانشيت خلال الشهر الماضى بختام مهرجان فينسيا لا بمجرد ظهورها على الريد الكاربت أو التتويج بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ولكن بحرصها على اصطحاب ابنتها ووالدتها خلال فاعليات ختام المهرجان وذلك خلال ظهور نادر لهما معاً.

كيت بلانشيت 11
كيت بلانشيت 

وحصدت الممثلة العالمية كيت بلانشيت Cate Blanchett، على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ 79 مساء اليوم، عن بطولة فيلم Tar الذى حاز على إعجاب الكثير من النقاد، كما شاركها النجم العالمي كولين فاريل، جائزة أفضل ممثل عن بطولة فيلم The Banshees of Inisherin للمخرج العالمي مارتن ماكدونا.

كيت بلانشيت 10
كيت بلانشيت 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر