#اليوم السابع - #فن - 36 مليون دولار لـ فيلم الرعب Smile حول العالم

36 مليون دولار لـ فيلم الرعب Smile حول العالم

وصلت إيرادات فيلم الرعب Smile إلى 36 مليونًا و500 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 30 سبتمبر الماضى، العمل الجديد من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 22 مليون دولار بـ دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3645 دار عرض، و14 مليونا و500 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداثه حول طبيبة تدعى (روز كوتر) وبعد مشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة لمريض، تبدأ الطبيبة مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها، ويجب على (روز) مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب.

الفيلم من تأليف وإخراج باركر فين، وبطولة كل من: سوزي بيكون، كايل جالنر، جيسي تي آشر، كيتلين ستاسي، وتبلغ مدته نحو ساعتين. وأخرج باركر فين من قبل فيلمين قصيرين هما Laura Hasn't Slept  وThe Hidebehind.

حقق فيلم Smile فور عرضه الافتتاحي أمس الجمعة في دور السينما الأمريكية 8.2 ملايين دولار من 3645 قاعة عرض، فيما بلغت ميزانيته 17 مليون دولار فقط، مما يؤكد أن الفيلم سيحقق أرباحا مرتفعة للغاية.

وكتبت الناقدة لوفيا جياركي في هوليوود ريبورتر عن فيلم smile: عمل مروع عن روح شيطانية تلتصق بصدمات ضحاياها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو" بمهرجان البحر الأحمر.. اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر