#اليوم السابع - #فن - انطلاق عروض ديزني على الجليد باستاد القاهرة 21 ديسمبر

انطلاق عروض ديزني على الجليد باستاد القاهرة 21 ديسمبر

تنطلق عروض ديزنى على الجليد في الصالة المغطاة باستاد القاهرة في مدينة نصر، من يوم 21 ديسمبر إلى 31 ديسمبر المقبل ويقدم العرض بشكل يومي للزوار على فترتين صباحية و مسائية. 

 

وبدء منذ قليل المؤتمر الصحفى الخاص للإعلان عن عودة عروض ديزنى على الجليد مرة أخرى في مصر بعد غياب 16 عام بصحبة شخصيات ديزنى العاليمة الشهيرة وذلك بحضور كل من محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة دينو اكتيفيشن وستيفن ارموسترونج نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيلد الترفيهية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط، وعمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، ويرعي الحدث شركة pod .

 

واستعراض ديزنى على الجليد يتضمن شخصيات ديزني الشهيرة ميكي ماوس ودونالد دك (بطوط) وجوفي (بندق) وغيرها من شخصيات ديزنى المحبوبة لدى الجميع الكبار و الصغار. 

 

وتم افتتاح أول عرض ديزني على الجليد بيوم 25 أغسطس 2005 وكان أول عرض في لقاهرة 26 يونيو 2008

يعد "ديزنى على الجليد" من أكثر وأهم التجارب الترفيهية العالمية فهو يطلق عليه أفضل تجربة ممتعة للعائلة، هذا العرض الرائع أتى إلى دبى لأول مرة ويسمى Rockin'Ever After، حيث تمت مشاهدته من قبل 30 مليون شخص فى 75 دولة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر