#اليوم السابع - #فن - أروى جودة تتصدر تريند جوجل بسبب هذه الإطلالات

أروى جودة تتصدر تريند جوجل بسبب هذه الإطلالات

تصدرت النجمة أروى جودة، خلال الساعات الماضية تريند جوجل، بسبب إطلالاتها في إيطاليا، حيث نشرى أروى جودة صور لأكثر من إطلالة لها في إيطاليا عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت أروى جودة في الإطلالة الأولى مرتدية فستان أسود مكشوف من الظهر، أما الإطلالة الثانية أرتدت جامبسوت أسود وظهرت بإطلالة جريئة .

1
أروى جودة

 

45
أروى جودة

وشاركت أروى جودة في مسلسل "بابلو" تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وعرض في رمضان الماضى بطولة حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوى وعدد آخر من الفنانين وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

 

كما قدمت أروى جودة مسلسل "حرب أهلية" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، بسنت صيام، خالد حجاج، برلتنى فؤاد، لمى كتكت، عمرو صالح ميريت عمر الحريرى، اسلام صادق، محمد دسوقى، وضيفة الشرف شيرين رضا، وتأليف احمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - المخرج العالمىى سبايك لي بمهرجان البحر الأحمر: ادعو لبيليه وصلوا من أجله
التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر