#اليوم السابع - #فن - محمد عدوية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة "ههد المعبد"

محمد عدوية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة "ههد المعبد"

تصدرت أغنية "ههد المعبد" التى طرحها مؤخرًا النجم محمد عدوية التريند، وعلق قائلاً: على صفحة التواصل الاجتماعى: "ماكنتيش انتي في حياتي غير صدى صوت" أغنية ههد المعبد لمحمد عدوية تريند علي يوتيوب.

وطرح مؤخرًا محمد عدوية أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ههد المعبد" على موقع "يوتيوب"، الأغنية من كلمات هاني رجب وألحان وليد نور وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

يذكر أن عدوية طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان "استضعفوني" عبر موقع "يوتيوب" وهى من كلمات أحمد شكرى، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

كما كشف عدوية في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن أنه يتعاون في أغنية على طريقة التريو تجمع بينه وبين والده والنجم محمد رمضان، والتي تحمل عددًا من المفاجآت أثناء طرحها على المنصات المختلفة، وتحمل الأغنية طابع الشعبى، وتكتم عدوية على تفاصيلها المقرر تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عدوية يجمعنى صداقة قوية بالفنان محمد رمضان الذى يتمتع بشعبية كبيرة جعلته ضمن أفضل نجوم جيله بالإضافة إلى نجاحه كمطرب، وأنا شخصيًا الأغانى الذى يقدمها، كما أن والدى نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية يجمع بينه علاقة صداقة قوية أيضًا.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى