#اليوم السابع - #فن - هيثم نبيل يقدم 3 أغنيات فى مسلسل دوبامين لريم مصطفى

هيثم نبيل يقدم 3 أغنيات فى مسلسل دوبامين لريم مصطفى

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "دوبامين"، للفنانة ريم مصطفى، الذى من المقرر بداية عرض أولى حلقاته غدًا السبت على شاشة قنواتcbc .

ويقدم أغنية تتر مسلسل "دوبامين"، المطرب والملحن هيثم نبيل، تحت عنوان "حكاوى الحب"، وهى من ألحانه، وكلمات سارة سعيد، كما أن هناك أغنيتين داخل أحداث العمل وهما: أغنية "قلبك سكت" غناء ولحن هيثم نبيل، وكلمات كريم سامى، فضلا عن أغنية "يا صدمة قلبى" غناء سلمى عادل كلمات: سارة سعيد لحن: هيثم نبيل، والأغانى من توزيع: زووم، تصوير و إخراج: رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمى إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات و اسراء رخا.

وكانت قناة cbc طرحت البرومو الرسمي للمسلسل، والذي سيطر عليه جانب من الغموض والتشويق والإثارة، وظهر أبطال العمل مع لقطات سريعة تستعرض أهم القضايا التي يناقشها العمل والتي تدور حول حول أحداث حقيقية، ويتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر