#اليوم السابع - #فن - نصائح الفنان والمخرج مارك رافالو حول أهمية الطاقة النظيفة والحفاظ على المناخ

نصائح الفنان والمخرج مارك رافالو حول أهمية الطاقة النظيفة والحفاظ على المناخ

 شدد الفنان و المخرج مارك رافالو علي عدم حرق الغاز في المنزل قائلاً: لا توجد تلوثات ذاتية ولا يمكن زيادة حرق الغاز لسرعة غليان الماء وطهي الطعام بشكل أسرع، وذلك لا يوصي به من أجل الحفاظ علي البيئة والحفاظ على المناخ .

أوصي أيضاً باستخدام مضخات الحرارة لطاقة نظيفة ، مشدداً انه يخفض من الانبعاثات الحادثة، ويقلل الطلب علي الوقود وذلك فوز للجميع، واستكمل أن التحدث علي معالجة التغير المناخي يلزم ذكر البلاستيك لتجاوز هذه الأزمة المناخية .

سبق للفنان مارك قبل عدة سنوات العمل علي مشروع جديد يهدف إلى تحويل الأمريكيين لأستخدام الطاقة المتجددة وذلك بحلول عام 2050.

وقال مارك رافالو من قبل حول  أزمة المناخ لموقع Grist Org  : " نحن في سباق ضد تغير المناخ ، إذا لم نجري تغييرات جذرية في أقرب وقت فذلك لن يهم القطاع السياسي الذي ننضم اليه مقدار الثروة التي نجمعها".

واستكمل حديثه أن البشر بحاجة إلى مزيد من النشاط الشعبي والالتزام بالعيش بقيمهم الاجتماعية ، الجميع ليس بحاجة الي بطل خارق ، ولكن نحتاج إلى المزيد من الناس ليغضبوا ويشعروا بأزمة التغير المناخي ليحافظوا علي البيئة معاً .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر