#اليوم السابع - #فن - للمرة الثالثة.. بلقيس فتحى تطرح "مزاجنجى" باللهجة المصرية

للمرة الثالثة.. بلقيس فتحى تطرح "مزاجنجى" باللهجة المصرية

طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحى أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "مزاجنجي"، على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومكس وماستر ماهر صلاح.

" title="Balqees - Mazagangy (Music Video) | بلقيس - مزاجنجي (فيديو كليب)" width="550">

"مزاجنجي" هي أغنية باللهجة المصرية ذات لون شعبى مودرن الذى يفضله الجمهور المصرى، وهو ما جعل بلقيس  تقوم بتصوير الأغنية في مصر خلال الشهر الماضى بمنطقة سفح الأهرامات وداخل إحدى الفلوكات النيلية، والكليب من إخراج على أبو طالب.

قدمت بلقيس فتحى العديد من اللهجات العربية في أغنياتها التى صدرت على مدار السنوات الماضية، ومزاجنجى هي ثالث أغنية باللهجة المصرية تطرحها خلال عام واحد فقط بعد "دبلوماسي" في موسم الصيف الماضي، "ونتدلع" منذ ثلاثة أشهر، لاسيما أنها تعتبر مصر البوابة الرئيسية لنجاح ونجومية أي فنان عربي .

وتتناول كلمات أغنية "مزاجنجى" المشاكل التى تواجه الرجل والمرأة بشكل دائم فى العلاقات العاطفية فكل منهما يرى الأخر مزاجنجي وتقول كلمات الأغنية :

المزاجنجي المتدلع

الشوق عمال فيا يولع

يوم مع قلبي ويوم يتمنع

طلع عيني

المزاجنجي

 

المزاجنجي الواد الرايق

المتدلع المتعايق

ياسلام لما يكون باله رايق

بيهنيني

المزاجنجي

 

وتتواجد بلقيس فتحى فى مصر حاليا من أجل الإستعداد للمشاركة في إحتفالات نصر أكتوبر المجيدة، من خلال حفل غنائي سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

بليبيلبيل
 

 

بيلبيل
 

 

يبليبلبي
 

 

يبلبيل
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى