#اليوم السابع - #فن - 10 عروض مسرحية بالموسم الخامس من مواسم نجوم المسرح الجامعى

10 عروض مسرحية بالموسم الخامس من مواسم نجوم المسرح الجامعى

أعلن الفنان خالد جلال عن العروض المشاركة بالموسم الخامس من مواسم نجوم المسرح الجامعي والذي يرأسه، وهى 10 عروض أساسية وعرضين احتياطيين في حال اعتذار أي عرض من العروض المختارة ، وقد تشكلت لجنة مشاهدة العروض من الناقد باسم صادق ، الناقدة هند سلامة ، والناقدة مي سليم ، ومنى فضل مقررا للجنة . 

 

والعروض المختارة هي " وليمة عيد " من إنتاج جامعة حلوان ، وإخراج أسامة الطوخي ، وعرض " ليلة ساهرة " من إنتاج جامعة القاهرة ، وإخراج محمود وطبه ، وعرض " الأشجار تموت واقفة " ، من إنتاج جامعة عين شمس ، وإخراج فادي أيمن ، وعرض " السامرية " من إنتاج جامعة القاهرة ، وإخراج أحمد محمد سيد ، وعرض " الأشباح " من إنتاج جامعة القاهرة ، وإخراج محمود إسماعيل . 

 

وكذلك عرض " دعوة عشاء " من إنتاج جامعة القاهرة ، وإخراج أحمد شعيب ، وعرض الرابعة والنصف " من إنتاج جامعة المستقبل ، وإخراج نزار سيف ، وعرض " العيلة " من إنتاج جامعة عين شمس ، وإخراج محمد خلفاوي ، وعرض " حمام روماني " من إنتاج جامعة القاهرة وإخراج أحمد شبل ، وعرض " الحادثة " من إنتاج المعهد العالي للسينما ، وإخراج شريف رجب .

 

كما اختارت لجنة المشاهدة عرضين إحتياطيين للمشاركة في حالة إعتذار أين من العروض الأساسية وهم العرض المسرحي " كوميدي الأيام السبعة " من إنتاج جامعة القاهرة ، وإخراج أحمد هيثم ، وعرض " العبقري " من إنتاج جامعة الأزهر ، وإخراج محمد هاني . 

 

10 عروض مسرحية بالموسم الخامس من مواسم نجوم المسرح الجامعي (1)

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 164 مليون دولار لفيلم Ticket to Paradise حول العالم
التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر