#اليوم السابع - #فن - مؤمن نور محامٍ والذراع اليمنى لـ ماجد المصرى فى مسلسل "مهب الريح"

مؤمن نور محامٍ والذراع اليمنى لـ ماجد المصرى فى مسلسل "مهب الريح"

أوشك الفنان مؤمن نور على الانتهاء من تصوير أغلب ديكوراته في مسلسل "مهب الريح" بطولة النجمة هند صبرى وماجد المصرى وإياد نصار، من إخراج أحمد خالد موسى، حيث يقدم مؤمن شخصية محامى يدعى "سيف" ويعمل في مكتب المحاماة لصاحبه الفنان ماجد المصرى، وخلال الأحداث يتضح أن سيف هو الذراع اليمنى لـ عمر المنسى (ماجد المصرى).

مسلسل "مهب الريح" مأخوذ عن المسلسل الأمريكى  The Good Wifeبطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور، ليلى عز العرب، سامى مغاورى، محمد ابو داوود، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على 45 حلقة، مقسمه إلى 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث المسلسل فى عالم المحاماة، حيث تعتمد القصة على وجود مكتب محاماة يمتلكه إياد نصار ويعمل فيه معظم أبطال العمل، وهم هند صبرى، جومانا مراد، هدى المفتى، على الطيب، ويشهد المكتب العديد من القصص بين الأبطال بجانب القضايا المختلفة التي يتولوها وذلك فى اطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

وكان آخر أعمال مؤمن نور، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شارون ستون وسكوت إيستوود وهانى رمزى على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر